أغلق

 

املأ بياناتك وسنكون على اتصال بمزيد من المعلومات بخصوص عملية التقديم لهذا المنصب.

    أغلق

    اشترك في نشرتنا الإخبارية!

    ابق على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بـ Auger Torque من خلال رسالتنا الإخبارية! ترسل شهريا إلى بريدك الإلكتروني!

      أغلق

      دليل سعر الوصول

      يمنحك إكمال هذا النموذج الموجز لمرة واحدة وصولاً فوريًا إلى دليل الأسعار هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

        أغلق

        كتيب منتج الوصول

        يمنحك إكمال هذا النموذج المختصر مرة واحدة وصولاً فوريًا إلى كتيب المنتج هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

          أغلق

          نجاح! تمت إضافة منتج
          إلى صفحة الاقتباس الخاصة بك.

          أغلق

          ابحث عن منتجاتنا

          أو تصفح منطقة أدناه

          ملفات تعريف الارتباط والخصوصية

          يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

          معلومات عنا

          الأخبار و الأحداث

          فبراير 25, 2022| أخبار

          استحوذ Kinshofer على Doherty

          Waakirchen (ألمانيا) و Tauranga (نيوزيلندا).

          أعلنت شركة Kinshofer GmbH من ألمانيا ومجموعة Doherty Group في نيوزيلندا أنهما وقعا في 19 ديسمبر 2017 اتفاقية محددة للاندماج. بموجب شروط الاتفاقية ، استحوذت Kinshofer على 100 ٪ من Doherty Group.

          لأكثر من 45 عامًا ، كانت Kinshofer شركة رائدة في تصنيع ملحقات الرافعات المثبتة على الشاحنات والحفارات والرافعات الانزلاقية ، حيث تعمل باستمرار على تطوير مجموعة منتجاتها في كل من أسواق الرافعات والحفارات ، لتصبح شريكًا مؤهلًا لمصنعي المعدات الأصلية و OED. كانت عمليات الاستحواذ السابقة على شركة Liftall Inc. (كندا) و Demarec B.V. (هولندا) و RF System AB (السويد) و Auger Torque Group (المملكة المتحدة / أستراليا / الصين) و Solesbe´s LLC (الولايات المتحدة الأمريكية) من المعالم الهامة الأخرى في هذا التطور.

          يعد الاستحواذ على Doherty أمرًا مهمًا بالنسبة إلى Kinshofer من ناحيتين: أولاً ، يضيف شرائح منتجات إضافية مثل القارنات السريعة والجرافات ومنتجات الحفارات الأخرى إلى عروض Kinshofer الشاملة بالفعل. وثانيًا ، تعمل على تحسين قناة توزيع Kinshofer في نيوزيلندا وأستراليا. ولكن ليس ذلك فحسب ، فقد عززت Kinshofer الآن التصنيع المحلي من خلال منشآتها القائمة على تاورانجا (نيوزيلندا) وبريسبان (أستراليا) ، وستتم خدمة العملاء بشكل أسرع بكثير وبمجموعة منتجات أكبر بكثير. من خلال هذه الخطوة ، تثبت Kinshofer أيضًا التزامها بأن تكون الشركة الرائدة عالميًا في مجال المرفقات بصناعة الرافعات والحفارات.

          تركز شركة Doherty ، وهي شركة عائلية تأسست عام 2001 ، على تطوير وتسويق الأدوات والمعدات التي تجعل شركات النقل مثل الحفارات أكثر فاعلية وتنوعًا ، وهي مهمة بشكل خاص لشركات المقاولات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تسعى إلى استخدام عالي لآلاتها. مع قوة عاملة ملتزمة للغاية ومتعلمة جيدًا ، ستواصل Doherty تطوير وبيع منتجاتها على مستوى العالم. من أجل تلبية متطلبات السوق الحالية ، سيقوم Doherty و Kinshofer بتعيين المزيد من الموظفين لضمان إطلاق سوق سريع ومهني لمنتجات الشركات داخل أي من مؤسستي المبيعات.

          قال توماس فريدريش ، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة Kinshofer: “تواصل Kinshofer استراتيجيتها لتزويد الصناعة بحل” متجر شامل “للمنتجات المصممة بشكل رائع لزيادة الكفاءة ، والأهم من ذلك ، ربحية عملائنا. كان الاستحواذ على Doherty Group الخطوة التالية في نهجنا لنكون شركة تصنيع محلية في نيوزيلندا وأستراليا “.

          علق جيريمي دوهرتي ، المالك المشارك والمدير العام لمجموعة دوهرتي: “سيشكل تركيز المعرفة والكفاءة مركزًا قويًا للتطورات المستقبلية التي لا يمكن إلا للعملاء الاستفادة منها. على وجه الخصوص ، سيؤدي الجمع بين نطاقي المنتجات إلى إنشاء المزيد من الابتكارات الرائدة لهذه الصناعة. إن فريق إدارة Doherty بأكمله ، والذي سيبقى تمامًا ، متحمس جدًا ليكون جزءًا من هذا المستقبل المشترك “.

          يعمل موظفو Kinshofer و Doherty على التكامل السريع لتزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بمجموعة شاملة من المنتجات والخدمات. يسر Kinshofer أن يبقى جيريمي دوهرتي مع الشركة كمدير إداري لها.

          حصة هذه المادة

          العودة إلى الأخبار
          Auger Torque Middle East

          Auger Torque Middle East