أغلق

 

املأ بياناتك وسنكون على اتصال بمزيد من المعلومات بخصوص عملية التقديم لهذا المنصب.

    أغلق

    اشترك في نشرتنا الإخبارية!

    ابق على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بـ Auger Torque من خلال رسالتنا الإخبارية! ترسل شهريا إلى بريدك الإلكتروني!

      أغلق

      دليل سعر الوصول

      يمنحك إكمال هذا النموذج الموجز لمرة واحدة وصولاً فوريًا إلى دليل الأسعار هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

        أغلق

        كتيب منتج الوصول

        يمنحك إكمال هذا النموذج المختصر مرة واحدة وصولاً فوريًا إلى كتيب المنتج هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

          أغلق

          نجاح! تمت إضافة منتج
          إلى صفحة الاقتباس الخاصة بك.

          أغلق

          ابحث عن منتجاتنا

          أو تصفح منطقة أدناه

          ملفات تعريف الارتباط والخصوصية

          يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

          معلومات عنا

          الأخبار و الأحداث

          فبراير 25, 2022| أخبار

          تتلقى صناعة البناء دفعة – تفاصيل حوافز COVID-19

          هل تعلم أن التشريع الجديد ساري المفعول الآن يسمح بزيادة مؤقتة في عتبة شطب الأصول الفورية من 30 ألف دولار إلى 150 ألف دولار للشركات الأسترالية التي يبلغ حجم مبيعاتها السنوي الإجمالي أقل من 500 مليون دولار.

          ضع في اعتبارك أن هذه الزيادة في الحد الأدنى صالحة فقط حتى 30 يونيو 2020 وليست تراكمية.

          هناك عدد غير قليل من الحوافز والتشريعات الجديدة في جميع القطاعات ، وقد استغرقت وقتًا لتجميع بعض المبادرات الرئيسية معًا في مكان واحد من أجلك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أي من التفاصيل أدناه – فتأكد من التواصل مع فريقنا للحصول على أحدث النصائح المهنية.

          عمليات شطب الأصول الفورية

          زيادة عتبة شطب الأصول الفورية من 30 ألف دولار إلى 150 ألف دولار ، للشركات التي يقل حجم مبيعاتها السنوي الإجمالي عن 500 مليون دولار (ارتفاعًا من 50 مليون دولار) من 12 مارس 2020 حتى 30 يونيو 2020.

          شطب الاستهلاك الإضافي

          ستتمكن الشركات التي يبلغ حجم مبيعاتها السنوي الإجمالي أقل من 500 مليون دولار من خصم 50 في المائة إضافية من تكلفة الأصول في سنة الشراء – حتى 30 يونيو 2021.

          تعويضات الدفع

          يحق للشركات التي يبلغ حجم مبيعاتها السنوية أقل من 50 مليون دولار أمريكي الحصول على ائتمانات على مدفوعات PAYG الخاصة بها عن الفترة من يناير إلى مارس ومن أبريل إلى بيانات نشاط يونيو التي تساوي مبلغ الدفعة المستحقة ، بحد أقصى 50000 دولار لكل كشف (أي ما يصل إلى 100000 دولار أمريكي) في المجموع)

          الاختلافات PAYG

          كإجراء للاستجابة للكوارث ، نصح ATO أنه يمكن لدافعي الضرائب تغيير قسطهم الشهري أو ربع السنوي من ضريبة الدخل المستحقة في مارس 2020 BAS إلى صفر دولار.

          صرح ATO أيضًا: “يمكن للشركات التي تغير معدل أو مبلغ قسط PAYG أيضًا المطالبة باسترداد أي أقساط تم إجراؤها لفترتي سبتمبر 2019 وديسمبر 2019.”

          إعانة أجر حارس العمل

          بالنسبة للشركات التي تأثرت بشكل كبير بـ COVID-19 ، ستسدد الحكومة رواتب قدرها 1500 دولار لكل أسبوعين لكل موظف لكل موظف في دفاتر الشركة في 1 مارس 2020. تحتاج الشركات إلى إثبات انخفاض الدخل بنسبة 30٪ على الأقل لتكون مؤهلة ستبدأ المدفوعات في مايو ولكن سيتم تأريخها إلى 1 مارس 2020. تحتاج الشركات إلى تسجيل اهتمامها بالمخطط على موقع الويب الخاص بمكتب الضرائب الأسترالي.

          نيو ساوث ويلز

          لا يُطلب من الشركات التي تدفع ضرائب الرواتب والتي تقل رواتبها عن 10 ملايين دولار أمريكي سداد مدفوعات ضرائب الرواتب لشهور مارس أو أبريل أو مايو 2020. (جميع الأرقام بالدولار المعبر عنها بالدولار الأسترالي). بالنسبة لهذه الشركات ، يتم دفع جميع الأجور لا يزال يتعين الإفصاح عنها في التسوية السنوية ، ولكن سيتم تطبيق تخفيض بنسبة 25 في المائة في مبلغ الضريبة التي كان يتعين على الشركة دفعها للسنة المنتهية في 30 يونيو 2020. من المتوقع قريبًا الحصول على التفاصيل فيما يتعلق بعملية المطالبة بالإعفاء (إذا لزم الأمر). كما سيتم زيادة عتبة ضريبة الرواتب في نيو ساوث ويلز من 900 ألف دولار إلى مليون دولار ، اعتبارًا من 1 يوليو 2020.

          فيكتوريا

          ستقدم الحكومة مستردات ضريبة الرواتب الكاملة للسنة المالية 2019-20 إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تقل رواتبها عن 3 ملايين دولار. هذه المساعدة هي استرداد وليس قرض. ستتمكن الشركات نفسها أيضًا من تأجيل أي ضريبة على الرواتب للأشهر الثلاثة الأولى من السنة المالية 2020/21 حتى 1 يناير 2021.

          Queensland

          ستتلقى الشركات التي تدفع ضرائب الرواتب مع كشوف رواتب تصل إلى 6.5 مليون دولار رسالة بريد إلكتروني حول استرداد ضريبة الرواتب لمدة شهرين وإعفاء ضريبي على الرواتب لمدة ثلاثة أشهر. يمكن لهذه الشركات أيضًا التقدم بطلب لتأجيل ضريبة الرواتب لبقية العام التقويمي 2020 (سيتم تمديد طلبات التأجيل التي تم التقدم بطلب للحصول عليها تلقائيًا). يمكن للشركات التي تدفع ضرائب الرواتب مع كشوف رواتب تزيد عن 6.5 مليون دولار ، والتي تتأثر سلبًا بـ COVID-19 التقدم بطلب لتأجيل ضريبة الرواتب للعام 2020 (سيتم تمديد طلبات التأجيل التي تم التقدم بطلب للحصول عليها تلقائيًا) واسترداد ضريبة الرواتب لشهرين. يتم منح التأجيل والاسترداد من خلال طلب منفصل. يجب تقديم طلب الاسترداد قبل 31 مايو 2020.

          Western Australia

          ستحصل الشركات التي تدفع ضرائب الرواتب والتي تتراوح رواتبها بين مليون دولار و 4 ملايين دولار على منحة قدرها 17500 دولار لمساعدتها في إدارة آثار COVID-19 سيتم إصدار المنح بشيك لدافعي الضرائب المؤهلين في يوليو 2020 (لا يلزم تقديم طلب). سيتم أيضًا تطبيق إعفاء إضافي من ضريبة الرواتب على الشركات الصغيرة نتيجة لزيادة عتبة ضريبة الرواتب إلى مليون دولار اعتبارًا من 1 يوليو 2020 (ستة أشهر قبل الموعد المخطط له). هناك أيضًا تأجيل دفع ضرائب الرواتب المتاحة للشركات كشوف رواتب بقيمة 7.5 مليون دولار أو أقل والتي تتأثر بـ COVID-19. يتم منح التأجيل بموجب التطبيق 4 ويسري على الفترة بين 1 مارس و 30 يونيو. لا يزال يتعين تقديم إقرارات ضرائب كشوف المرتبات لهذه الفترات حيث يتم منح تأجيل الدفع.

          Tasmania

          يتم تقديم إعفاء من ضريبة الرواتب لأصحاب العمل في صناعات الضيافة والسياحة والمأكولات البحرية خلال عام 2020 لشهر مارس وأبريل ومايو 2020. ستظل هذه المنظمات مطالبة بتقديم تسويات ضرائب الرواتب السنوية بحلول 21 يوليو 2020 ، وسيتم منح إعفاء من ضريبة الرواتب لشهر مارس وأبريل ومايو ويونيو. يتم أيضًا توفير إعفاء من ضريبة الرواتب مع كشوف رواتب تصل إلى 5 ملايين دولار خلال عام 2020 لشهور مارس وأبريل ومايو 2020. ستظل هذه المنظمات مطالبة بتقديم تسويات ضرائب الرواتب السنوية بحلول 21 يوليو 2020 وسيتم منح إعفاء من ضريبة الرواتب لشهر مارس وأبريل ومايو. To encourage businesses to employ young people, the government will introduce a youth employment payroll tax rebate scheme for young people from 1 April 2020. يوفر النظام خصمًا ضريبيًا على الرواتب لمدة عام واحد للشركات التي توظف شابًا يبلغ من العمر 24 عامًا أو أقل.

          ACT

          إعفاء لمدة ستة أشهر من ضريبة الرواتب للضيافة والفنون الإبداعية والصناعات الترفيهية. الوصول إلى التأجيلات الخالية من الفوائد لضريبة الرواتب اعتبارًا من 1 يوليو 2020 لجميع الشركات حتى حد 10 ملايين دولار.

          حصة هذه المادة

          العودة إلى الأخبار
          Auger Torque Middle East

          Auger Torque Middle East