أغلق

 

املأ بياناتك وسنكون على اتصال بمزيد من المعلومات بخصوص عملية التقديم لهذا المنصب.

    أغلق

    اشترك في نشرتنا الإخبارية!

    ابق على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بـ Auger Torque من خلال رسالتنا الإخبارية! ترسل شهريا إلى بريدك الإلكتروني!

      أغلق

      دليل سعر الوصول

      يمنحك إكمال هذا النموذج الموجز لمرة واحدة وصولاً فوريًا إلى دليل الأسعار هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

        أغلق

        كتيب منتج الوصول

        يمنحك إكمال هذا النموذج المختصر مرة واحدة وصولاً فوريًا إلى كتيب المنتج هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

          أغلق

          نجاح! تمت إضافة منتج
          إلى صفحة الاقتباس الخاصة بك.

          أغلق

          ابحث عن منتجاتنا

          أو تصفح منطقة أدناه

          ملفات تعريف الارتباط والخصوصية

          يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

          معلومات عنا

          الأخبار و الأحداث

          فبراير 25, 2022| أخبار

          تستخدم شركة Asta Infra Tel تركيبة MT900 Trencher لتركيب الألياف الضوئية في هولندا وبلجيكا

          في السنوات القادمة ، سيصبح تركيب شارع الألياف الضوئية للشوارع في جميع أنحاء البلاد مشهدًا مألوفًا بشكل متزايد. كان هذا دائمًا يكلف فرق مد الكابلات الكثير من الحفر ، ولكن ليس لفترة أطول. نجحت شركة Atsa Infra Tel Ltd. ، إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال ، في اختبار مجموعة من حفار الخنادق على حفارة. لقد اختبروا هذا المزيج الفريد بالتعاون مع مستورد أداة حفر الخنادق Auger Torque Verhoeven.

          في عام 1957 ، تم وضع الأساس لما نعرفه الآن باسم Verhoeven Grondverzetmachines Ltd. مع ثلاثة فروع في Maarheeze و Zeewolde و Ninove. على مر السنين ، تطورت Verhoeven إلى مؤسسة مبيعات وخدمة في مجال آلات تحريك التربة والمعدات ومكونات الهيكل السفلي. منذ 1 يونيو 2017 ، تعد Verhoeven المستورد الحصري للعلامة التجارية Auger Torque في هولندا وبلجيكا. Auger Torque هي الشركة الرائدة في السوق العالمية في مجال المثاقب والمعدات. يحتوي Auger Torque أيضًا على مجموعة من المعدات الأخرى المعروضة ، بما في ذلك: حفارات الخنادق وقواطع التحوط وخلاطات الأسمنت وشوكات المنصات.

          Atsa Infra Tel Ltd.

          شركة Atsa Infra Tel متخصصة في توفير البنية التحتية للاتصال. وتتمثل مهمتهم في ضمان إمكانية توصيل هولندا بأكملها بأحدث شبكة اتصالات سلكية ولاسلكية. مع أكثر من اثني عشر عامًا من الخبرة العملية ، تمكنت Atsa Infra Tel من تكوين قاعدة عملاء رائعة تتكون من مقاولين رئيسيين رائدين في مجال البنية التحتية ، مثل: BAM و Spie و Allinq و VokerWessels و van Gelder. في عام 2015 ، ركزت شركة Atsa Infra Tel على التعاقد على المشاريع. بفضل وجود موظفين ذوي خبرة ، توسعت Atsa بسرعة لتصبح شركة ذات سمعة عالية في الصناعة.

          الألياف البصرية تزدهر الأعمال

          في ديسمبر 2018 ، بدأت KPN Telecom في مد كابلات الألياف الضوئية في أربع مدن هولندية. جزء من الإستراتيجية الجديدة لشركة الاتصالات هو أنها تريد ربط مليون أسرة بشبكة الألياف بحلول عام 2021. تعمل هذه الاستراتيجية على تسريع تحول KPN من شركة هاتف إلى شركة اتصالات حديثة. كما تلقت T-Mobile الموافقة في روتردام لتزويد 35000 منزل بوصلات الألياف. سيتم وضع ما يقدر بـ 32000 كيلومتر أو أكثر من الكابلات في الأرض في السنوات القادمة.

          يمكن القيام بذلك بشكل أكثر كفاءة

          تعد شركة Atsa Infra Tel واحدة من أكبر الجهات التي تقوم بأعمال الحفر الخاصة بها لمد الكابلات الخاصة بها. التطورات المذكورة أعلاه تعني أنه بدون التوسع ، لا يمكن لـ Atsa Infra Tel تولي وظائف جديدة حتى عام 2023! يقول المالك السيد هارون ساراك: “نقوم الآن بحفر معظم الخنادق لكابلات الألياف الضوئية باستخدام ماكينات Takeuchi TB216 المجهزة بدلو حفر الخنادق. بالنظر إلى حجم العمل الكبير ، لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي ، وبالتالي فإننا نبحث دائمًا عن حلول مبتكرة. نظرًا لأننا عميل لـ Verhoeven منذ سنوات حتى الآن ، فقد توحدنا في البحث عن إمكانيات جديدة. كان السؤال بسيطًا: كيف يمكننا قطع خنادقنا بكفاءة وفعالية أكبر؟

          مزيج فريد من حفار الخنادق والحفار الصغير

          وجدنا الحل لاحتياجات هذا العميل في حفار الخنادق Auger Torque. هذا الخنادق فريد من نوعه لأن Auger Torque هو المورد الوحيد لحفارات الخنادق للحفارات الصغيرة. بينما كنت تضطر إلى شراء حفار الخنادق كاتربيلر ، يمكنك الآن ببساطة تركيب هذا الخنادق على حفارة. ساراك: لم نعد نريد مد كابل الاتصالات على ارتفاع 60 سم ولكن بطول 45 سم. هذا يجعل من الممكن استخدام حفار الخنادق دون لمس المرافق. نأمل أن يؤدي ربط الحفارة بالحفارة إلى تسريع عملنا “.

          أداء قوي

          في Takeuchi TB240 ، يوضح المشغل Marc Kursten محرك Auger Torque MT600 بسلسلة 100 مم عالية الدقة تزن 254 كجم. حقق متوسط ​​مترين في الدقيقة ، بما في ذلك تجنب جذور الأشجار وإزالة الأنقاض. أثبت الاختبار أن حفار الخنادق Auger Torque هو الحل الأمثل لطلب السوق السائد لإيجاد حل لقطع الخنادق بفعالية وكفاءة. كان ساراك أيضًا منبهرًا جدًا. “هذا يعمل بشكل رائع ، على الأقل ينجز المهمة بشكل أسرع!” ، قال. تضمن قوة الماكينة جنبًا إلى جنب مع حفار الخنادق أداءً أفضل بكثير مقارنةً بحفارات الخنادق المنفصلة المتوفرة على اليرقات.

          بمجرد أن يصبح مستويًا مع الأرض ، يقطع الخنادق زاوية القطع المثلى مع الاحتفاظ بالعمق الصحيح. رسم الخندق بسيط مثل عكس الحفار الصغير. يمكنك قطع خندق مثالي بوتيرة ثابتة. حتى المشغلين الأقل خبرة سيجدون قطع الخندق قطعة من الكعكة. يختتم Sarac بإخبار الشركات الزميلة أن “ الجمع بين حفار الخنادق والحفار مناسب للغاية لوضع كبلات الألياف البصرية مثل تلك التي توفرها Atsa Infra Tel ، ولكن بالتأكيد أيضًا للشركات التي تمد الأنابيب من A إلى B في البيوت البلاستيكية ، من أجل على سبيل المثال ، أو الشركات التي تقدم حلول الصرف الصحي. هناك الكثير من العمل!

          المزيد من الابتكار في طور الإعداد

          تعمل أتسا حاليًا مع جامعة دلفت للتكنولوجيا على دمج كاميرا التربة في حفارة الخنادق. الهدف من هذا التطوير المبتكر هو ضبط الماكينة بحيث يمكنها النظر إلى الأرض بعمق 1 متر وعرض 1.5 متر ، كما كانت ، لتجنب الكابلات الموجودة.

          حصة هذه المادة

          العودة إلى الأخبار
          قم بزيارة موقع Atsa Infra الإلكتروني لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع VERHOEVEN للحصول على مزيد من المعلومات
          Auger Torque Middle East

          Auger Torque Middle East