أغلق

 

املأ بياناتك وسنكون على اتصال بمزيد من المعلومات بخصوص عملية التقديم لهذا المنصب.

    أغلق

    اشترك في نشرتنا الإخبارية!

    ابق على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بـ Auger Torque من خلال رسالتنا الإخبارية! ترسل شهريا إلى بريدك الإلكتروني!

      أغلق

      دليل سعر الوصول

      يمنحك إكمال هذا النموذج الموجز لمرة واحدة وصولاً فوريًا إلى دليل الأسعار هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

        أغلق

        كتيب منتج الوصول

        يمنحك إكمال هذا النموذج المختصر مرة واحدة وصولاً فوريًا إلى كتيب المنتج هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

          أغلق

          نجاح! تمت إضافة منتج
          إلى صفحة الاقتباس الخاصة بك.

          أغلق

          ابحث عن منتجاتنا

          أو تصفح منطقة أدناه

          ملفات تعريف الارتباط والخصوصية

          يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

          معلومات عنا

          الأخبار و الأحداث

          مارس 7, 2022| أخبار

          تطبيقات المسمار كومة

          العديد من ابتكارات Auger Torque هي نتيجة مباشرة للعمل مع العملاء في المشاريع التي تتطلب خبرة لا يمكن توليدها إلا لسنوات من الخبرة الصناعية.

          عندما اقتربت شركة Pilewest من Auger Torque لشراء محرك أقراص لمشروع كانوا يعملون عليه في منطقة Pilbara في غرب أستراليا ، والموثوقية والأداء العالي والمرونة لتكون قادرًا على العمل في أي شيء من الأرض الناعمة والرمل والطين وحتى الصلب روك ، على أنها العوامل الرئيسية التي ستحدد أي تدريب على الأرض سيكون على مستوى المهمة.

          كانت الماكينة المستخدمة هي Takeuchi TL12 High Flow ، والذي كان لديه ما يكفي من القوة لتشغيل مثقاب Auger Torque Earth 25000 مللي أمبير ، وقد أدى الجمع بين الاثنين إلى إنشاء أول جرافة انزلاقية التوجيه مع 25000 نيوتن متر من عزم الدوران.

          بشكل عام ، فإن 25000MAX عبارة عن مثقاب أرضي تم تصميمه لحفارات من 15 إلى 22 طنًا ، لذا كان لابد من تصميم إطار مخصص للخدمة الشاقة ثم تصنيعه في المنزل في مصنع Auger Torque في بريزبين. إن العمل في إطار زمني ضيق وبُعد موقع العمل يعني عدم وجود هامش للخطأ ، ولكن بالنسبة لموظفي شركة Auger Torques المتخصصين ، لن يكون هذا مشكلة على الإطلاق.

          “لقد استخدمنا مثقاب Auger Torque Earth في TL12 High Flow Skid Steer خصيصًا لتثبيت أساسات ربط الأعاصير للإطارات الشمسية التي ستعمل على تشغيل مواقع الاتصالات على طول خط سكة حديد جديد. تعد ظروف الأرض المتغيرة ، والوصول عن بُعد والصعب والظروف الجوية القاسية كلها قاسية بشكل لا يصدق على المعدات. لقد تم أداء مثقاب Auger Torque Earth الجديد 25000 مللي أمبير بدون أخطاء ولن نكون أكثر سعادة بقرارنا وضع ثقتنا في العلامة التجارية “. علق ستيف مانينغ ، المدير العام لشركة Pilewest بعد أن تم وضع الوحدة في خطواتها لبضعة أشهر.

          تم التقاط هذه الصور في الموقع في منطقة بيلبارا والتقارير التي أرسلها العميل ليست مجزية لسماعها فحسب ، بل هي دليل على أن فلسفة Auger Torque في العمل عن كثب مع العملاء والانفتاح على المشاريع الخاصة هي السبب وراء وجود الشركة في عملها. مكانة رائدة في صناعة مرفقات نقل التربة في جميع أنحاء العالم.

          أنت الآن تتحدث!


          حصة هذه المادة

          العودة إلى الأخبار
          Auger Torque Middle East

          Auger Torque Middle East