أغلق

 

املأ بياناتك وسنكون على اتصال بمزيد من المعلومات بخصوص عملية التقديم لهذا المنصب.

    أغلق

    اشترك في نشرتنا الإخبارية!

    ابق على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بـ Auger Torque من خلال رسالتنا الإخبارية! ترسل شهريا إلى بريدك الإلكتروني!

      أغلق

      دليل سعر الوصول

      يمنحك إكمال هذا النموذج الموجز لمرة واحدة وصولاً فوريًا إلى دليل الأسعار هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

        أغلق

        كتيب منتج الوصول

        يمنحك إكمال هذا النموذج المختصر مرة واحدة وصولاً فوريًا إلى كتيب المنتج هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

          أغلق

          نجاح! تمت إضافة منتج
          إلى صفحة الاقتباس الخاصة بك.

          أغلق

          ابحث عن منتجاتنا

          أو تصفح منطقة أدناه

          ملفات تعريف الارتباط والخصوصية

          يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

          معلومات عنا

          الأخبار و الأحداث

          فبراير 28, 2022| أخبار

          مقال في مجلة روسية رائدة «ОСНОВНЫЕ СРЕДСТВА»

          يشارك أحد العملاء الدائمين لشركة “Tradition-K” خبرته في استخدام المثاقب الهيدروليكية من مختلف العلامات التجارية.

          في بداية مشروع الحفر الكبير لاختيار المعدات المناسبة ، أخذ العميل في الاعتبار ملاحظات زملائه في العمل وتوافر المنتجات في المستودع. قرر الذهاب مع العلامة التجارية Delta بدلاً من المنافسة من أستراليا وإيطاليا ، حيث عرف بجودتها العالية وخدماتها الاحترافية التي تقدمها شركة “Tradition-K” ..

          اختيار المعدات

          وفقًا للتعليقات ، فإن معدات ماركة Delta ، ولا سيما المطارق والمثاقب الأرضية ، تحظى بشعبية كبيرة وتعمل في جميع أنحاء روسيا. حتى الأشخاص الذين لم يجربوا علامة دلتا التجارية مطلقًا ، لم يتمكنوا من قول أي شيء سيء عنها. ومع ذلك ، احتاج العميل إلى طلب ثماني تدريبات من دلتا لمشروعه للعمل على حفارات CAT و Hitachi ZX450 ، ولكن للأسف في تلك اللحظة لم تكن الكمية المطلوبة من المعدات متاحة. وقت التصنيع للحزمة الكاملة: استغرقت عملية حفر الأرض ، ووصلة الجر ، والمثاقب والتمديدات ثلاثة أسابيع ، وهي فترة طويلة جدًا بالنسبة للعميل. أوضح العميل أن محركات الأقراص الأسترالية كانت على الفور الأخيرة في قائمته بسبب التجربة السابقة غير الناجحة لاستخدامها. المعدات المصنعة في أستراليا لها نفس تصميم Delta ، ولكنها تقع في فئة الدرجة الممتازة ولها تكلفة أعلى. في حالة حدوث عطل ، اتضح أن قطع الغيار لمحركات الأقراص هذه لم تكن متوفرة. نتيجة لذلك ، اختار العميل المثاقب الهيدروليكية الإيطالية الصنع. كانت المعدات متوفرة ، وكان من المفترض أن يستغرق تصنيع وتسليم المثاقب والمحولات 1.5 – 2 أسبوعًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحدث الزملاء بشكل إيجابي عن عمل المعدات الإيطالية.

          الخبرة مقابل الواقع

          لكن في الواقع ، استغرق تصنيع وتسليم المثاقب الأرضية ذات المثاقب والمشابك أربعة أسابيع ، ولم تكن الأجزاء تحمل علامات تجارية ، بل كانت عبارة عن إنتاج شبه يدوي “محلي”. عملت المعدات دون شكاوى ، ولكن ليس لفترة طويلة. في البداية ، بدأت المثاقب في الانحناء ، بسبب هامش أمان محسوب بشكل غير صحيح أو غير محسوب بشكل واضح. تم استبدال المثاقب تحت الضمان ، ومع ذلك ، نظرًا لوقت التسليم والموافقة على الشكاوى ، قرر العميل تغيير المورد. كانت المثاقب الجديدة أقوى ، لكنها كانت لا تزال منحنية. في هذه المرحلة ، جاءت شركة Delta Vertical للإنقاذ وتم حل مشكلة ثني المثاقب. ومع ذلك ، فإن التعقيد لم ينته عند هذا الحد: بعد فترة انكسر عمود الإخراج لمحركات الأوجير الإيطالية! كما اتضح ، هذه نقطة ضعف في التصميم – جزء صغير من السداسي ، الذي يحمل مجهودًا كبيرًا (من 30000 نيوتن متر) ، وفتحة لدبوس المثقاب تجعل هذا الجزء ضعيفًا. من وقت لآخر ، ينكسر عمود الإخراج ولا يمكن للعميل تنفيذ العمل. أثناء المشروع ، ظل البريمة في البئر بسبب عطل في العمود. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صندوق التروس الخاص بجهاز الحفر الأرضي الإيطالي عبارة عن جهاز مصنوع للآلات ذاتية الدفع ، ولم يتم تصميمه للأحمال المحورية الطولية. وبسبب هذا ، تبقى المثاقب في الحفرة. أيضًا عند إزالة المثقب المحمل ، يسقط العمود ، مما يؤدي إلى تدمير صندوق التروس الكوكبي. لتقليل وقت التوقف عن العمل ، كان على العميل شراء مثقابين جديدين للأرض. ولكن بالنظر إلى أنه في كل مرة اضطر فيها إلى انتظار قطع الغيار والمواد الاستهلاكية من إيطاليا ، كانت فترة الانتظار تمتد أكثر فأكثر. عندما اندلع حفر الأرض ، توقف المشروع.

          دلتا الحفر الهيدروليكي

          خلال المحطة التالية من المشروع ، قرر العميل شراء واختبار Delta RD50 المكتمل بوصلة جر ذات حامل مزدوج ومثقب بامتدادات. لم يفعل هذا منذ البداية لأنه طلب المزيد من عزم الدوران. توفر Delta RD 42.400 نيوتن متر مقارنة بالإيطالية 80.000 نيوتن متر. عملت دلتا بشكل أقل كفاءة ، ولكن دون أعطال. بعد ستة أشهر ، عندما استمرت إصلاحات محركات الأقراص الإيطالية ، كانت معدات دلتا لا تزال قيد التشغيل ، ولم يكن هناك حاجة إلى استبدال سوى الزيت وحلقات الختم. بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى العميل انطباع بأن عزم الدوران في دلتا ليس أدنى من الإيطالي ، على الرغم من أن مؤشراته “الرسمية” كانت أقل من مرتين. أثناء الصيانة الروتينية ، بعد تفكيك الدوار ، كان العميل مقتنعًا بأن مجموعة الدفع المزدوجة مع محامل مخروطية الشكل تقضي على مشاكل فقدان المثقاب.

          الخلاصة الجسم

          بحلول نهاية المشروع ، استبدل العميل 5 حفارات أرضية من أصل 8 تم شراؤها من شركة إيطالية على ماركة دلتا. خلال هذا الوقت ، اضطر العميل إلى إيقاف مشروعه مرة واحدة فقط بسبب التدريبات التي تتم صيانتها. لكنه حصل على تدريب بديل للتأكد من أن المشروع يمكن أن يستمر. عملت المثاقب والإضافات بشكل مثالي ومعرفة حقيقة أن جميع قطع الغيار متوفرة دائمًا ، توقف العميل عن الاحتفاظ بمخزونه نصف السنوي في قاعدته. بعد أن تلقى العميل تجربة سلبية وإيجابية في استخدام المثاقب الهيدروليكية من مختلف العلامات التجارية ، قام باختياره. نحثك على الاهتمام الشديد بشراء الملحقات واختيار المعدات التي تتمتع بمزيج مثالي من السعر والجودة والتوافر والخدمة.

          حصة هذه المادة

          العودة إلى الأخبار
          Auger Torque United Arab Emirates

          Auger Torque United Arab Emirates