أغلق

 

املأ بياناتك وسنكون على اتصال بمزيد من المعلومات بخصوص عملية التقديم لهذا المنصب.

    أغلق

    اشترك في نشرتنا الإخبارية!

    ابق على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بـ Auger Torque من خلال رسالتنا الإخبارية! ترسل شهريا إلى بريدك الإلكتروني!

      أغلق

      دليل سعر الوصول

      يمنحك إكمال هذا النموذج الموجز لمرة واحدة وصولاً فوريًا إلى دليل الأسعار هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

        أغلق

        كتيب منتج الوصول

        يمنحك إكمال هذا النموذج المختصر مرة واحدة وصولاً فوريًا إلى كتيب المنتج هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

          أغلق

          نجاح! تمت إضافة منتج
          إلى صفحة الاقتباس الخاصة بك.

          أغلق

          ابحث عن منتجاتنا

          أو تصفح منطقة أدناه

          ملفات تعريف الارتباط والخصوصية

          يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

          معلومات عنا

          الأخبار و الأحداث

          فبراير 25, 2022| أخبار

          يحتفل Auger Torque بالذكرى السنوية العاشرة لمنشأة التصنيع في الصين

          في عام 2009 ، كان Auger Torque في وضع يُحسد عليه ؛ تتمتع بنمو عالمي كبير وزيادة الطلب على المنتج. كان التحدي يتمثل في تحقيق هذا المستوى من النمو وضمان أعلى جودة للمنتجات بأفضل سعر ممكن. The solution? منشأة تصنيع مبنية لهذا الغرض في الصين.

          كان الموقع المختار هو Ningbo ، نظرًا لقربها من ميناء Ningbo ، أحد أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم مما يوفر سهولة التوزيع في السوق العالمية. في غضون خمس سنوات ، كان المصنع الأصلي صغيرًا جدًا ، وانتقل Auger Torque إلى مبنى جديد بمساحة 98000 قدم مربع ، وخلال هذا الوقت نما عدد الموظفين من 18 إلى 80 كما هو عليه اليوم.

          يعمل الفريق وفقًا لأعلى معايير مبادرات الجودة ، مع تبني مبادئ التصنيع الهزيل ومبادئ 5S. كان المرفق حيويًا للنمو والنجاح المستمر لـ Auger Torque ، حيث يوفر قدرة إنتاج أعلى وكفاءة بتكاليف تصنيع أقل ، مما يمنح القدرة على الاستجابة لمتطلبات السوق بنطاقات المنتجات الجديدة بسرعة وفي الوقت المناسب وبكفاءة.

          “أهم جانب لعملائنا هو أن المنتج بالجودة والمعايير التي يتوقعونها ويحتاجونها” يقول مات هنشر ، مدير الإنتاج العالمي: “يتم توريد جميع أنواع فولاذ التروس في أوروبا وإرسالها إلى منشأة الصين ، وهو عنصر حاسم وسنستخدم فقط أفضل درجة. يتم الحصول على جميع المكونات الأخرى من موردين تم فحصهم بشكل كبير ، ويتم اختيارها بشكل استراتيجي من حيث الجودة. يتم إجراء جميع اختبارات البحث والتطوير ، وبناء النماذج الأولية ، و FAT داخل فريق عالمي مقره في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ، قبل أن يتم تعليم فريق الهندسة الصيني على التصميم وبناء المنتج. “

          في عام 2009 ، تركت 60 حاوية في السنة الأولى ، واليوم ، في المتوسط ​​، تغادر 25 حاوية الصين كل شهر وتذهب إلى وجهات في كل قارة. يقول Alistair Brydon ،المدير العام للمجموعة: “يُظهر موقع التصنيع في الصين التزامنا بدعم عملائنا وسوقنا. يمنحنا القدرة والمرونة لتقديم منتجات جديدة إلى السوق ، وتلبية متطلبات مستخدمينا النهائيين. ”

          يمضي في القول “هذا الاحتفال هو تقدير لموظفينا ، الذين يعد تفانيهم والتزامهم بالتميز مفتاحًا لقدرتنا التنافسية. سنواصل الاستثمار في قدرتنا التصنيعية في جميع أنحاء العالم ، للتأكد من أننا رواد صناعة تنافسية يخدمون عملائنا على أفضل وجه. على مدى السنوات الأخيرة ، قمنا بتحسين قدرات التصنيع للمنشأة ورفع مستوى مجموعة معداتنا ومنتجاتنا. يتمتع موظفونا بأهمية قصوى ، ولدينا قوة عاملة ماهرة جدًا في الصين ، ونقوم بتصنيع منتجات عالية الهندسة يمكن العثور عليها في كل قارة. لقد واصلنا التطور ، واحتضان التغييرات في التكنولوجيا للبقاء في المنافسة ، وتحسين عملياتنا والبقاء في التركيز على العملاء. “

          يعطي هذا الفيديو فكرة واضحة عن احترافية الموقع:

          حصة هذه المادة

          العودة إلى الأخبار
          Auger Torque Middle East

          Auger Torque Middle East