أغلق

 

املأ بياناتك وسنكون على اتصال بمزيد من المعلومات بخصوص عملية التقديم لهذا المنصب.

    أغلق

    اشترك في نشرتنا الإخبارية!

    ابق على اطلاع دائم بكل ما يتعلق بـ Auger Torque من خلال رسالتنا الإخبارية! ترسل شهريا إلى بريدك الإلكتروني!

      أغلق

      دليل سعر الوصول

      يمنحك إكمال هذا النموذج الموجز لمرة واحدة وصولاً فوريًا إلى دليل الأسعار هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

        أغلق

        كتيب منتج الوصول

        يمنحك إكمال هذا النموذج المختصر مرة واحدة وصولاً فوريًا إلى كتيب المنتج هذا والوصول المستمر إلى جميع مستندات موقع الويب.

          أغلق

          نجاح! تمت إضافة منتج
          إلى صفحة الاقتباس الخاصة بك.

          أغلق

          ابحث عن منتجاتنا

          أو تصفح منطقة أدناه

          ملفات تعريف الارتباط والخصوصية

          يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

          معلومات عنا

          الأخبار و الأحداث

          فبراير 25, 2022| أخبار

          يساعد Auger Torque & Avant في إنشاء فندق Game of Thrones

          بينما نعاني جميعًا ، أو نتمتع بدرجات حرارة عالية في الأرض بالأسفل ، فمن السهل أن ننسى أن أجزاء كبيرة من نصف الكرة الشمالي مغطاة حاليًا ببطانية سميكة من الجليد والثلج. إنه في ذلك الجزء من العالم ، وبالتحديد فنلندا ، حيث تم التقاط هذه الصور المتحركة للأرض الجليدية (أو الثلج).

          يغطي SnowVillage مساحة تبلغ حوالي 20000 متر مربع في منطقة Lapland النائية ، وهو منتجع موسمي يتكون من فندق Snow ، مع غرف وأجنحة ثلجية ، ومطعم Ice ، و Ice Bar و Ice Chapel. هذا العام ، أصبح الفندق بأكمله ، الذي أصبح ممكناً من خلال التعاون مع HBO Nordic ، تحت عنوان “Game Of Thrones”. يمكنك أن تجد داخل الفندق عرشًا حديديًا بالحجم الطبيعي بالسيوف وقاعة Braavosi Hall of Faces المخيفة وحتى مشية بيضاء بعيون زرقاء متوهجة.

          يتم تشييد الفندق نفسه كل عام باستخدام 20 مليون كيلوغرام من الثلج و 350 ألف كيلوغرام من الجليد من قبل فريق دولي من النحاتين الجليديين قبل أن يذوب كل شيء في النهاية مرة أخرى لإعادة بنائه في العام التالي.

          ما مدى صلة ذلك بصناعة تحريك التربة على الرغم من أنك قد تسأل نفسك؟ قد يكون أولئك الذين هم على دراية بمحركات المثقاب قد لاحظوا الشكل المألوف لمثقاب Auger Torque Earth ، على الرغم من أنه تم رسمه بالفعل باللون الأخضر Avant في هذه الحالة. Avant هي واحدة من شركاء OEM الرئيسيين لـ Auger Torque في الدول الاسكندنافية بالإضافة إلى بقية العالم وتواصلت مع فريق Auger Torque في المملكة المتحدة للمساعدة في تصميم وبناء مثقاب وإطار جليدي خاص ليناسب Avant 760i Loader. المجموعة التي توصل إليها الفريق الهندسي والتي فاقت توقعات الجميع وأداء محرك المثقب Avant XHD92 (استنادًا إلى Auger Torque 4500MAX) كان يعمل أيضًا في درجات حرارة دون الصفر كما كان سيحدث في درجات الحرارة المرتفعة للبيئة الأسترالية ، وقد تم تصميمه في الأصل من أجل التعامل مع.

          “تلقيت ملاحظات إيجابية للغاية” قوي م ، أوضح Tapio Torkkel من Avant Tecno Finland ، “في السابق ، كان الأمر يستغرق من 10 إلى 12 ساعة تقريبًا للمرور عبر الجليد والجدار الجليدي المكدس بكثافة. وبسمك يبلغ حوالي 2-3 أمتار ، كان يتم القيام بذلك بواسطة فريق مكون من شخصين باستخدام مناشير سلسلة ، وبالتالي كان ذلك جيدًا الوقت والعمالة كثيفة. مع البريمة ، يمكن الآن الانتهاء من القطع الأول في حوالي خمس دقائق فقط.حسب الفريق أن البريمة وفرت قوة بشرية بقيمة ثلاثة أشهر حيث تم التخطيط فعليًا حول ملحق المثقاب الجديد ودفعت هذه الإستراتيجية. إنها القلعة الأكثر روعة في Lapland Hotels التي تم إنشاؤها حتى الآن وقد زرت عددًا قليلاً منها “.

          إذا كنت ترغب في زيارة هذا الفندق فائق الروعة بنفسك ، فمن المحتمل أن تسرع على الرغم من ذلك ، يتم حجزه بشكل عام في فترة زمنية قصيرة ويأتي في أبريل من كل عام ، وعادة ما يبدأ في الذوبان في النسيان.



          حصة هذه المادة

          العودة إلى الأخبار
          Auger Torque Middle East

          Auger Torque Middle East